بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

  • Ajoutée Il y a 4 mois

    Chouftv - شوف تيفيChouftv - شوف تيفي

    Durée: 17:39

    في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

    قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
    اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
    bit.ly/2aYOdAx
    Chouftv - شوف تيفي
    شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
    ChoufTV
    Site Web Officiel: ChoufTV.ma
    Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
    Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
    Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
    Chaine FR-film: fr-film.net/us/ChoufMedia
    #chouftv #maroc

    شوف تيفي  chouf tv  تلفزة القرب  تلفزة الواقع  Chouf tv youtube  choftv  

Fati Fati
Fati Fati

Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE

Il y a 2 jours
Mohssin Skoma
Mohssin  Skoma

بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله

Il y a 5 jours
Chaine مغتربة بفرنسا
Chaine مغتربة بفرنسا

قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)

Il y a 8 jours
Rachida Mahboub
Rachida Mahboub

كبرات فعيني وحترمتها

Il y a 9 jours
aji Good_ Mester Quen
aji Good_ Mester Quen

اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله

Il y a 9 jours
Omar Att
Omar Att

15:37 كتقولي لحق

Il y a 10 jours
Naima Bourkibate
Naima Bourkibate

التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية

Il y a 10 jours
Maryam Badag
Maryam Badag

يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز

Il y a 11 jours
Lahcen Ait braim
Lahcen Ait braim

باش. بترمة

Il y a 11 jours
Iman Iman
Iman Iman

متبانش 28 عام

Il y a 12 jours
Mimi Vlog
Mimi Vlog

Il y a 13 jours
Omari Rabha
Omari Rabha

wach hadi kata3raf lah

Il y a 13 jours
Hasan tbarklah Hasna
Hasan tbarklah Hasna

Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano

Il y a 14 jours
Kati Kati
Kati Kati

🖕🖕🖕

Il y a 15 jours
Karim Karim
Karim Karim

Ouachaouahtou le Maroc Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques. Tout ça pour l'argent. Atfoooooo alik

Il y a 17 jours
Fatima Moussa
Fatima Moussa

Allah y3fou a3lik

Il y a 17 jours
Hasnae Yates
Hasnae Yates

رجال الأمن هما القحاب لكبار

Il y a 17 jours
Hasnae Yates
Hasnae Yates

شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك

Il y a 17 jours
mundo juego 2018
mundo juego 2018

******

Il y a 20 jours
امير السلام
امير السلام

أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع

Il y a 20 jours
Amiir Chooof tv
Amiir Chooof tv

هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا

Il y a 21 jour
jojo jiji
jojo jiji

تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز

Il y a 21 jour
Casa Nova
Casa Nova

وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم

Il y a 21 jour
Aline Aline
Aline Aline

انقي الله يااختي بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟

Il y a 21 jour
elis Eli
elis Eli

وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول اللي عطى زكو لهلى يفكو

Il y a 26 jours
Ismai Aneftah
Ismai Aneftah

ههههه مزيانة فيك اشيخة

Il y a mois
Rachid Raiss
Rachid Raiss

ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟

Il y a mois
hanane marrakech
hanane marrakech

حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!

Il y a mois
Naser Yamny
Naser Yamny

عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ

Il y a mois
Naser Yamny
Naser Yamny

ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه

Il y a mois
هاشتاق قصراوي
هاشتاق قصراوي

لا حول ولا قوة الا بالله مابقيتييييش فيا ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك ماتحسبييييش راسك شي حاجة راكي غي قحبا وشيخا وساقطة هاااااد الشي لي كاين

Il y a mois
YaSsine lamoni
YaSsine lamoni

Tfff siri nti rak nit 9ahba

Il y a mois
Marwa Najla
Marwa Najla

صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي

Il y a mois
Der freie Mensch
Der freie Mensch

Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....

Il y a mois
Aee Aee
Aee Aee

h

Il y a mois
souad souad
souad souad

الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

Il y a mois
souad souad
souad souad

الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

Il y a mois
hoti eissa
hoti eissa

التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال

Il y a mois
Fouzia Malak
Fouzia Malak

Hchoma 3likom

Il y a mois
Ahmed Tayeb
Ahmed Tayeb

كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .

Il y a mois
Tijani Zadakht
Tijani Zadakht

Tadi lwajib raki radya lhaj

Il y a 2 mois
Isaac Abdel
Isaac Abdel

ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت

Il y a 2 mois
ilyas Nas
ilyas Nas

😍😍😍

Il y a 2 mois
youssef Khaya
youssef Khaya

فضيحة شيخة تراكس مع عشيقها رابط فيديو http://linksof.life/2QMpnfCGndFFdz +18

Il y a 2 mois
Fati Mazahra
Fati Mazahra

walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa

Il y a 2 mois
amin farid
amin farid

كتحمق هاد الشيخة

Il y a 2 mois
Samir Karim
Samir Karim

كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة

Il y a 2 mois
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa

كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه

Il y a 2 mois
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa

كتعوجي فوجهك كشي طرمة مكمشة

Il y a 2 mois
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa

باش كسبتي هاد لجمهور الكلبة بالفساد هادوك غدا ايشهدو عليك شارفة

Il y a 2 mois
Mary Mary
Mary Mary

الشيخة بحال الطبيبة بحال المحامية بحال العالمة ...لا حول ولا قوة الا بالله ..الجهل ثم الجهل ثم الجهل

Il y a 2 mois
جوكرر vo
جوكرر vo

hhhhhhhh wlh 7eta 3bro 3lik

Il y a 2 mois
Hamid Khlofi
Hamid Khlofi

تخورتي ههههه

Il y a 2 mois
شريط كاسيط musique k7
شريط كاسيط musique k7

تراكس يا تراكس فيديو ديالك ناعسة مع واحد و الثاني كيمارس العادة السرية عليكم تسرب ....كنت متعاطف معاك .من بعد ما شفت الفيديو ما بقا ما يتقال

Il y a 2 mois
محمد عاتق
محمد عاتق

حبيبتي انت موزه مشاء الله ك تحمقي هؤلاء حمقى

Il y a 2 mois
zakaria Ziko
zakaria Ziko

هههههههههههههههههههههههههههههه مزيانة ليك

Il y a 2 mois
أخبار المحترفين المغاربة ❶
أخبار المحترفين المغاربة ❶

شحال كتستاهل كلمة صلي على رسول الله من جيم أو فرحوني بأبوني الله يحفطكم ليا خوتي

Il y a 2 mois
Meriem MajDo
Meriem MajDo

9eHba bagha gher lmen tlewez chyata 🔥

Il y a 2 mois
Meriem MajDo
Meriem MajDo

awelli lmghreb kisme3 lkhlijiyin kibghiw itero hiya sm3et swe3da ou tramtha sef9at 3ebro 3liha nit

Il y a 2 mois
Hhg Hhg
Hhg Hhg

nti 3ahira chkhat lowlin 3ala a9al mstoron

Il y a 2 mois
mzabi music مزابي ميوزيك
mzabi music مزابي ميوزيك

https://youtu.be/W6V4FXQkmdk

Il y a 3 mois
Amin Aminox
Amin Aminox

ان كيدكن عظيم . شيخة تبقى شيخة .

Il y a 3 mois
جمال خيري
جمال خيري

اسيري البايرة الخانزة اواسعة زك عمرتو لبلاد اتفو

Il y a 3 mois
jalal jalal
jalal jalal

Asir lah yna3lak

Il y a 3 mois
Mohamed EL BAZ
Mohamed EL BAZ

سيري يابنت القحبة كون كنتي حدايا كن حويت الطبون امك يا القحبة 0660409999

Il y a 3 mois
Mohamed ER RAMI
Mohamed ER RAMI

ماناتجير . هدي واعرة ديال ماناتجير .

Il y a 3 mois
Green Hope
Green Hope

دابا بقى فيك الحال حيث طلعوا مغاربة اما كون كانوا سواعدة او خليجيين هانية . سيري تقودي على كررك شحال عزيز عليكم تحللوها للبراني اما ولاد بلادكم كاتديروا عليهم العفة . انت قحبة و ما خفي أعظم .

Il y a 3 mois
anas elkaoui
anas elkaoui

chouf zabi hadi

Il y a 3 mois
hakim benmoussa
hakim benmoussa

السلام عليكم هاذو لكيعايرو أهل المغرب والفنان المغاربة أو نساء المغرب نقوليه ذل هو مك أما المغاربة رجال ونساء بزاف على موك أعوذ للفنان شيخة تراكس ركي غزال وفنان مغربيه اوبنت لبلاد اتمنا لك الازدهار في الفن واتمنا أن أكون حاضر في سهر من سهراتك السلام

Il y a 3 mois
Brahim Elharda
Brahim Elharda

Nti maghribia 3lach kitcht7i lswa3da

Il y a 3 mois
نونو نونو
نونو نونو

هوما ماشي سواعدة الحمار هوما غير متنكرين وهيا عارفة

Il y a 3 mois
Zhour Zaid
Zhour Zaid

ntouma kat9olo 3liha 9ahba wach chaftouha siro diwha fi roskom ou khwatatkom hsal likom hadi 4ada tkoun achraf mankom a zwamal

Il y a 3 mois
Katy Fad
Katy Fad

توقعي هد شي حيت بغيتي فلوس ساهلة

Il y a 3 mois
Latifa Karmoudi
Latifa  Karmoudi

المناتجر ديالي اولي ياولي على المناتجر

Il y a 3 mois
H .e
H .e

الرجل المغربي هو سبب كل مشاكل المغاربه لا حب لا حنان لا عاطفه لا مال لا احترام . والدليل جابوها هما مشاو عندها وفتالي دلوها .ها هو الدليل ديال ثقافتكوم

Il y a 3 mois
My mo
My mo

9alk wajib mchat tadih hhh mchat tsali bihom tarawih mskina la hawla wala 9wata ila bilah l3adim

Il y a 3 mois
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana

هذا راه إنذار من عند الله عز وجل باش توبي توبي لله توبي سيري ستري راسك قبل مايسترك الكفن ايفوت لفوت

Il y a 3 mois
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana

أودي سيييري الله يعفو عليك راكي غالطة بزااااف

Il y a 3 mois
Abla Attar
Abla Attar

Thanks

Il y a 3 mois
Ahlem Ikra
Ahlem Ikra

الله يعفوا عليك احبيبتي ويصونك ويستر عليك

Il y a 3 mois
Angel EL
Angel EL

nti aslan shikha mazal kadwi 3la l3ifa!! iwa lah istar, nti aslan makhaskich dwi ola tbani ga3 lah ismah lik, lighada ftoubis owa93a liha dik lhala m9bol tk3a walakin nti rah gada wst hachd dyl rjal mahchamtich ???

Il y a 3 mois
DedjY Mouad
DedjY Mouad

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhh wlhta l3alam dyal bash

Il y a 3 mois
El haoussi El basri
El haoussi El basri

سيري الله ينعل الزامل بوك القحبة

Il y a 3 mois
Ihssan Zaho
Ihssan Zaho

ختي نتي أصلا مطيحة براسك كتشطحي قدامهم بديك الطريقة ومباغي تكون منهوم حتى ردت فعل كون أختي كنتي خدامة فالحلال مهيطرالكش هاكا هما تعاملو معاك على أساس شيخة و الشيخة كتبقى شيخة و كتبقى رخييسة لي جا كيمسح فيها يديه و رجليه سواء كان خليجي سواء كان مغريبي و نتي لي وصلتيهوم يتحرشو بيك حيت حتى واحد مگالك سيري تشطحي وسطهوم

Il y a 3 mois
coeur libre
coeur libre

شحال ما تتعجبنيش هاد الخيبوعة ني شطيح ني غنا ني beaute ni vonito الصراحة الشيخات هما لي مع ولد الحوات هادي لا علاقة

Il y a 3 mois
العلمي المغربي الحر
العلمي المغربي الحر

شيخة قحبة

Il y a 3 mois
Mouhamed Rahmouni
Mouhamed Rahmouni

واش رايح ايجيك من قحبة كيفك اسيييييييييييري اتقي الله في نفسك اصاحبي انا واحد من الناس نلقاك فالزنقا نحويك دالحوا

Il y a 3 mois
قناة DIN tv
قناة DIN tv

هادي راه خاص راسها ايطير

Il y a 3 mois
Yassine Idazi
Yassine Idazi

كمارة ممسوخة شارفة

Il y a 3 mois
balloukadouky Fatiha
balloukadouky Fatiha

تستاهلي اكثر من هذه الفظيحة لانك ماشية في طريق العهروالرذيلة

Il y a 3 mois
J7 Core
J7 Core

الله اعطيكم الدل

Il y a 3 mois
J7 Core
J7 Core

اعتدر ت الشيخات الرجال لتراكس

Il y a 3 mois
Med Med
Med Med

هههههههههه سيري الله يغبر ليك الشقف المشوهة كتقولي بحالك بحال الطبيبة والمحامية

Il y a 3 mois
youssef aadarham
youssef aadarham

نتي قللتي على راسك العفة ملي دخلتي تشطحي وتغني للرجال فقط سواء خليجيين او مغاربة سيري تخدمي بعرق كتافك

Il y a 3 mois
Amina Haoussa
Amina Haoussa

n3alaki lah

Il y a 3 mois
Sarah Croche
Sarah Croche

👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎00000000000000000

Il y a 3 mois
Wiaam Laaroussi
Wiaam Laaroussi

9ahba

Il y a 3 mois
Al Kassam Al Kassam
Al Kassam Al Kassam

لعنة الله عليك وعليها من رضي بكم كلكم. لو كانت هذه الراقصة بقات فيها اولا ترجع لله وتتوب توبة نصيحة هل المرأة العفيفة والمحترمة ترضى لنفسها أن ترقص لرجل غريب أو رجال حتى. لا مغاربة ولا بنو سعود. تحترم نفسها فقط على ذلك الاسم اللي عندها فاطمة الزهراء. مغاربة ممسوخين

Il y a 3 mois
Smagin 18
Smagin 18

khti kayigolik dir rasak fin tal9ah

Il y a 3 mois
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG

اتفو شوهتونا

Il y a 3 mois
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG

اتفو شوهتونا

Il y a 3 mois
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG

بدون تعليق. غادي نقول غير: يع يع يع الله يخليها سلعا.

Il y a 3 mois
Zineb Maroc
Zineb Maroc

Wanti sma3ti khalij mcheti kajri men galo lik hna mgharba ma3ajbikch hal seri abanti llah yhdiiiik

Il y a 3 mois
Hadda Chellah
Hadda Chellah

Cha3b sdadar olharcha cha3b tarma kharrajna fransa bakri

Il y a 3 mois

Prochain

The UGLIEST Gaming PC

15:05

The UGLIEST Gaming PC

Linus Tech Tips

Vues 924 875

Watch Samsung unveil the Galaxy Fold

10:58

How My Twin Brother Almost Died

4:56

How My Twin Brother Almost Died

Stokes Twins

Vues 2 261 887

Honest Trailers - The Oscars (2019)

7:11

Honest Trailers - The Oscars (2019)

Screen Junkies

Vues 1 366 181